الفقاسة

لقد قمنا بإبتكار أثنين أنواع من أنظمة التفقيس لمزارع إنتاج البيض، والتي هي نظام التفقيس اليدوي ونظام التفقيس الأوتوماتيكي. ولقد تم تصميم هذه الأنظمة وفقاً لعادات الدجاج الطبيعية. ويمكن تطبيق كلا أنظمة التفقيس هذه لبيض الدجاج والبط.

إختيار المنتج

إن الهيكل الأساسي لنظام التفقيس اليدوي هذا مصنوع من صفائح مغلفنة ذات ثخانة 0.5mm. فهو مكون من 24 حفرة للبيض في كل صندوق. ويمكن أيضاً تخصيص عدد الحفر وفقاً لمتطلبات العملاء. هنا سوف نعرض لكم مثال عن نظام التفقيس ذات المواصفات التالية: L1525mm*W930mm*H1080mm. إن هذا الجهاز لديه عمر خدمة يصل إلى أكثر من 10 سنوات. ولقد تم تصميم الجزء العلوي للنظام بطريقة مقوسة بـ 32 درجة للحماية من الضوء بشكل فعال. ويوجد ثقوب تهوية في جوانب الفقاسة، وهذا لضمان التهوية الملائمة. وبفضل تصميم الطبقة المزدوجة، فإن نظام التفقيس هذا يمكن أن يزيد من مساحة إنتاج البيض بفعالية عالية وهذا لتجنب إكتظاظ البيض، وتقديم أكثر بيئة ملائمة للتفقيس.

لقد تم تصميم نظام التفقيس الأوتوماتيكي هذا بنظام دفع الدجاج الأوتوماتيكي وهذا يساعد على تخفيض نسبة الأيدي العاملة. ويمكن تعديل الكابينة بالكامل بحرية للرفع، وبالتالي هذا يساعد على حفظ المساحات. ويقوم حزام تجميع البيض بإستخدام حزام ذو ثقوب مربعة لمنع البيض من التدحرج على الحزام، وأيضاً يمكن أن يقوم بتخفيض نسبة تراكم الروث على الحزام. إن هذا النوع من أنظمة التفقيس يمكن أن يقوم بتعزيز الكفاءة الإنتاجية للبيض بشكل فعال.